السبت 18 ذو الحجة 1441 هـ - 2020/08/08 م 09:13:10
Image

الاخبار

  • شارك :

أموال الأيتام وإي فواتيركم توقعان اتفاقية لتمكين الدفع إلكترونيا

 

عمان 21 تموز (بترا)- وقعت مؤسسة تنمية أموال الأيتام مع شركة مدفوعاتكم للدفع الإلكتروني مشغل خدمة " إي فواتيركم" اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون لتمكين المواطنين من دفع وتسديد التزاماتهم إلكترونيا.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها رئيس مجلس إدارة المؤسسة/ قاضي القضاة سماحة الشيخ عبد الحافظ الربطة، ورئيس مجلس إدارة شركة مدفوعاتكم المهندس ناصر صالح، إلى ربط المؤسسة على نظام إي فواتيركم وإدراجها كمفوتر لتمكين المواطنين من تسديد التزاماتهم تجاه المؤسسة إلكترونيا وبدون عمولات لقاء هذه الخدمة.

وقال الربطة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن الاتفاقية سيكون لها أثر واضح في تخفيف الأعباء على المواطنين وتحقيق التحول الإلكتروني وأتمتة الخدمات، بالإضافة إلى تحقيق أهداف المؤسسة في توفير الخدمة الفضلى وتقديم خدمات مالية عصرية تتوافق والتطورات التي شهدها العالم خلال السنوات الأخيرة.

وقال مدير عام المؤسسة عبد الرحيم الهزايمة، إن هذه الاتفاقية تتضمن العديد من الخدمات؛ مثل سداد أقساط المرابحات، ودفع رسوم المعاملات، والدفعات المقدمة، والسداد المبكر، وقبض إيجارات ومعاملات تسديد حالات الوفاة، وإيداعات نقدية لحساب القصر إلى جانب المقبوضات المتنوعة وغيرها من الخدمات.