accessibility

استبيان رضى متلقي الخدمة

استبيان رضى متلقي الخدمة


* يرجى تعبئة جميع الحقول الإجبارية

عزيزنا متلقي الخدمة شكراً لإتاحتـك لنا الفرصة لخدمتـك بشكل أفضل. نحن نقـدر لك تعاملك معنا ونود أن نتأكـد بأننا نقـدم خدماتٍ تلبي توقعـاتك...

يتكون هذا الاستبيان من ستة محاور رئيسية تندرج تحتها معايير التقييم والبالغ عددها ستة وعشرون معياراً فقط. الوقت المستغرق في تعبئة الاستبيان قرابة عشر دقائق، لذا نرجو تعبئته كاملاً لأنه وجد من أجلك...

مؤشر التقييم المستخدم هو مؤشر رقمي ودلالاته على النحو الآتي:

1: غير راضٍ تماماً، 2: غير راضٍ، 3: محايد، 4 : راضٍ نوعاً ما، 5: راضٍ تماماً.  

ملاحظة: إشارة ( * ) في الجدول التالي تعني التكرم بتعبئة البيانات المطلوبة للضرورة ولأغراض إحصائية محضة.

بيانـــات متلقــي الخدمـــــة:


الاسم
 
الحالــة الاجتماعيـــة :* حقل إجباري
 
الجنـــــــس:* حقل إجباري
 
العمـــــر :* حقل إجباري
 
الفـــــرع/ المكتـــــــب:* حقل إجباري
 
المحور الأول : السمعة والانطباع العام
 
أحصل على خدمات المؤسسة/ الفرع بشكل سهل وميسر أكثر من المؤسسات الشبيهة.* حقل إجباري
 
أجد سهولة في الوصول إلى مبنى المؤسسة/ الفرع.* حقل إجباري
 
مكان تقديم الخدمة مناسب لتقديم خدمات المؤسسة/ الفرع.* حقل إجباري
 
المحور الثاني: تقديم الخدمة
 
يكون الموظف المسؤول عن تقديم الخدمة لي موجوداً في مكان عمله عند حاجتي له.* حقل إجباري
 
يقوم الموظفون بتقديم الخدمة لي بكفاءة وفاعلية دون تقاعس أو مماطلة.* حقل إجباري
 
يتعامل الموظفون معي عند مراجعتهم بلطف واحترام.* حقل إجباري
 
الوثائق المطلوبة للحصول على الخدمة واضحة ومفهومة.* حقل إجباري
 
النماذج المستخدمة لطلب تقديم الخدمة واضحة.* حقل إجباري
 
إجراءات تقديم الخدمة واضحة ومفهومة ومتسلسلة.* حقل إجباري
 
إجراءات تقديم الشكاوى واضحة ويتم الرد عليها خلال فترة زمنية معلنة.* حقل إجباري
 
يتم إرشادي إلى كيفية الحصول على خدمات المؤسسة/ الفرع.* حقل إجباري
 
عند إعطائي موعد لإتمام خدمة معينة تكون المعاملة جاهزة في موعدها.* حقل إجباري
 
يبادر موظف تقديم الخدمة بعد إنجاز معاملتي بسؤالي عن أية خدمة/ مساعدة أخرى يقدمها لي.* حقل إجباري
 
المحور الثالث: قيمة الخدمة
 
الخدمات التي تقدمها المؤسسة/ الفرع ذات جودة عالية.* حقل إجباري
 
أحصل على خدمة سريعة وأسعار مميزة مقارنة مع المؤسسات الشبيهة.* حقل إجباري
 
يتم إنجاز معاملتي في وقت مناسب.* حقل إجباري
 
إجراءات الحصول على الخدمة متسلسلة ومطورة وسريعة.* حقل إجباري
 
المحور الرابع: خدمة وعلاقات متلقي الخدمة ودعمهم
 
يتم إشراكي في تقديم اقتراحات لتطوير الخدمة المقدمة.* حقل إجباري
 
يتم التواصل معي من قبل الموظفين عند تقديم خدمات جديدة.* حقل إجباري
 
المحور الخامس: نتائج رضا متلقي الخدمة
 
أحصل على خدمات المؤسسة/ الفرع التي أحتاجها دون شعوري بوجود تمييز.* حقل إجباري
 
يوجد اهتمام بي من قبل الموظفين عند مراجعتي للمؤسسة/ الفرع* حقل إجباري
 
يتم تفهم احتياجاتي من قبل الموظفين عند مراجعتي للمؤسسة/ الفرع.* حقل إجباري
 
المحور السادس: نتائج التعامل مع شكاوى واقتراحات متلقي الخدمة
 
يوجد سهولة في تقديم اقتراح و/ أو شكوى.* حقل إجباري
 
يتوفر نماذج لتقديم اقتراح و/ أو شكوى.* حقل إجباري
 
يتم الرد على المقترح/ الشكوى في الوقت المناسب.* حقل إجباري
 
أستخدم نافذة الاقتراحات والشكاوى المتوفرة على الموقع الالكتروني.* حقل إجباري
 
ما هي الاحتياجات الأخرى التي ترغب في توفيرها لك وتتعلق بإجراءات الخدمة وآلية تقديمها؟
 
ما هي مقترحاتك أو ملاحظاتك التي ترى أنها ستساعدنا في تحسين الخدمة المقدمة لك؟
 
هل أنت مطلع على موقع مؤسسة تنمية اموال الأيتام الإلكتروني (www.ofdc.gov.jo) ؟
 


Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟