الأربعاء 13 ذو القعدة 1442 هـ - 2021/06/23 م 06:28:31
Image

الاخبار

  • شارك :

اجتماع عطوفة المدير العام مع مدراء فروع ومكاتب المؤسسة

 

اجتمع عطوفة مدير عام  المؤسسة بالوكالة السيد عبدالرحيم الهزايمة بالسادة مدراء فروع ومكاتب المؤسسة عبر تقنية الاتصال المرئي ضمن سلسلة اللقاءات الدورية والتي تعقد على مدار العام بحيث تشمل جميع فروع ومكاتب المؤسسة المنتشرة في الوسط والشمال والجنوب.

 

   وقد نقل عطوفته بدايةً تحيات سماحة قاضي القضاة رئيس مجلس إدارة المؤسسة إلى كافة موظفيها، وأكد أن سماحته يولي اهتماماً كبيراً بشؤونهم ويتابع انجازات المؤسسة والتي تقع ضمن أعلى أولوياته.

  

كما وأكد عطوفته خلال لقائه على ضرورة التزام الجميع بالأخلاق الطيبة قولاً وعملاً على صعيد التعامل الشخصي مع بعضهم البعض والتعامل من جهة، وتأديتهم لمسؤولياتهم في العمل من جهة أخرى موضحاً أن الإدارة تسعى دائماً لرعاية أموال الأيتام والمحافظة عليها وأن أساس عمل المؤسسة في رعاية وتنمية أموال الأيتام يقتضي من الجميع الشعور بالمسؤولية الكبيرة التي تكتنف عملهم في كافة مواقعهم الوظيفية مما يشكل دافعاً لديهم للبذل والعطاء بأمانة وإخلاص.

  

واستبشر المدير العام بإنجازات المؤسسة المتحققة والمتوقع تحقيقها من منطلق ثقته الكبيرة بموظفيها بجميع مستوياتهم الإدارية وجهودهم المميزة في خدمة هذه المؤسسة، ووجه جميع الفروع والمكاتب للتوسع في عمليات المنح للمنتجات التمويلية التي تقدمها المؤسسة توجهاً للاستفادة من تحويل التحديات التي فرضتها جائحة كورونا الى فرص تعود بالمنفعة على أموال الأيتام.

  

من جهتهم، أعرب الموظفون عن شكرهم وتقديرهم للمدير العام لتواصله المباشر معهم وانتهاجه لسياسة الباب المفتوح التي لها أثر إيجابي يخدم الموظفين جميعهم.