الخميس 16 شوال 1445 هـ - 2024/04/25 م 23:21:21
Image

الاخبار

  • شارك :

توقيع اتفاقية مؤسسة تنمية اموال الايتام والجمعية الاقتصادية للمتقاعدين العسكريين التعاونية

 

وقعت مؤسسة تنمية أموال الايتام  والجمعية الاقتصادية للمتقاعدين العسكريين التعاونية/ جمعية فخر المتقاعدين، اتفاقية تعاون مشترك تقدّم بموجبها مؤسسة تنمية أموال الايتام تمويلات وفقاً لاحكام الشريعة الاسلامية لشراء (المركبات و مواد البناء والاجهزة الكهربائية وأية احتياجات أُخرى) يطلبها المستفيدون من الجمعية الاقتصادية للمتقاعدين العسكريين.

ووقع الاتفاقية عن مؤسسة تنمية أموال الايتام  المدير العام السيد عبد الرحيم الهزايمة  وعن الجمعية الاقتصادية للمتقاعدين العسكريين التعاونية  / (جمعية فخر المتقاعدين) رئيس الجمعية السيد محمد الفحماوي.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم مؤسسة تنمية أموال الايتام  بمنح تمويلات مرابحة وفقاً لاحكام الشريعة الاسلامية لشراء المركبات و مواد البناء والاجهزة الكهربائية وأية احتياجات أخرى من خلال فروع المؤسسة المنتشرة في كافة محافظات المملكة.

كما ستزود مؤسسة تنمية أموال الايتام الجمعية بشروط منح المرابحات ليتم تنسيق الجهود بين المؤسسة والجمعية لتسهيل الاجراءات وتوفير الوقت والجهد على متلقي الخدمة. 

وقال مدير عام مؤسسة الايتام، إن أهمية توقيع هذه الاتفاقية تأتي انسجاماً مع رؤى وتطلعات سيد البلاد حفظه الله، لتحسين أوضاع رفقاء السلاح وتلبية احتياجاتهم، والذي ينبع من اضطلاع المؤسسة بدورها في المسؤوليه المجتمعية، وكون شريحة المتقاعدين تشكل هدفا تصبو اليه المؤسسة لزيادة اعداد المستفيدين من خدمات المؤسسة بما يحقق اهدافها الاستراتيجية في تنمية أموال الايتام.


من جانبه قال رئيس الجمعية الاقتصادية بأن توقيع هذه الاتفاقية جاء دعما لعلاقة الجمعية مع شركاءها، وتحقيقاً لاهدافها لتلبية احتياجات منتسبيها وفقاً لاحكام الشريعة الاسلامية الذي تؤمنه مؤسسة تنمية أموال الايتام، وتحدث أن المؤسسة أحد ركائز الاعمال المصرفية الاسلامية لما تقدمه من خدمات تعد المتميزة في هذا المجال، وكون المؤسسة توفر خدماتها في كافة مناطق المملكة.