الجمعة 10 شوال 1445 هـ - 2024/04/19 م 09:45:57
Image

الاخبار

  • شارك :

استكمالاً لبرنامج الزيارات الميدانية لفروع المؤسسة والذي ينفذه عطوفة مدير عام مؤسسة تنمية أموال الايتام السيد عبد الرحيم محمد الهزايمة، فقد قام عطوفته يوم أمس الاحد بزيارة تفقدية لفرع المفرق، فرع الزرقاء وفرع عمان حيث اطلع على سير العمل بها وجودة الخدمات المقدمة لعملاء المؤسسة.

حيث أكد عطوفته في جولته التي رافقه خلالها مدير وحدة الرقابة الداخلية السيد عبدالله غنيمات، الثقة العالية بمدراء الفروع والعاملين بها في الالتزام بالقوانين والتشريعات المعمول بها في المؤسسة وتقديم الخدمات بأفضل جودة ممكنة وبعدالة وشفافية ودون تحيز. كما أكد خلال لقائه بموظفي الفروع بان المؤسسة ملتزمة بخطة تحديث القطاع العام التي أطلقتها الحكومة بتوجيهات ملكية سامية والتي تهدف الى تمكين القطاع العام ورفع جودته وبما يلبي طموح واحتياجات متلقي الخدمة يحقق الرفاه للمواطنين.

وأكد خلال اللقاء، بان خطة المؤسسة في التحديث سوف تركز خلال المرحلة القادمة على مستوى الخدمات المقدمة والخدمات الالكترونية والرقمنة، بالإضافة الى تطوير الموارد البشرية والهيكل التنظيمي والحوكمة وبناء الثقافة المؤسسية.

وأشار عطوفة المدير العام، إلى أهمية توعية الموظفين بمعايير النزاهة الوطنية ودعم جهود هيئة النزاهة ومكافحة الفساد في تنفيذ استطلاع لتقييم اراء وتصورات موظفي القطاع العام حول معايير النزاهة الوطنية. موكداً ان المؤسسة تؤمن بأن الالتزام بمعايير النزاهة الوطنية واجب على جميع العاملين واحد مفاتيح التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة.

كما استمع عطوفته لبعض مطالب الموظفين والتي تركزت على تطوير الخدمات المكانية والتحسين على مستوى الخدمات المقدمة لعملاء المؤسسة والتحسين على إجراءات العمل والتي تعتبر هاجس الإدارة التنفيذية خلال المرحلة القادمة.